غدا حفل تخريج الدفعة الأولي لكلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية بجامعة بني سويف

17 Jul 2017
غدا

تنظم جامعة بني سويف برئاسة أ.د/أمين لطفي – رئيس الجامعة، حفل تخريج الدفعة الأولي بإجمالي عدد الطلاب (310) طالب وطالبة بقسمي الاقتصاد والعلوم السياسية بشعبته العربية والإنجليزية، بنسبة نجاح 99.9% بحضور لفيف من القيادات الجامعية والسادة أعضاء هيئة التدريس وأسر الطلاب.
أعرب أ.د/أمين لطفي - رئيس الجامعة، عن سعادته البالغة بتخريج الدفعة الأولي من أبناءه الطلاب من كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية، كما قدم التهنئة للطلاب الأوائل العشرة من كل شعبة.
وأوضح أ.د/أمين لطفي، أن الجامعة أصبحت بمثابة شيئًا كبيرًا لمصر كلها، وليس للمجتمع الصعيدي فقط، فهي تركز على قضايا مصر في العموم، وتنمية الصعيد ومحافظة بني سويف على وجه الخصوص، والجامعة نجحت في تحقيق الرؤية الخاصة بها، وأهدافها التى تقوم على النطاق الشمولي، والدليل على ذلك أنها تركز على المزايا التنافسية للمحافظة، وأنها خلقت مزايا تنافسية أخرى، إذ أنها أول جامعة في مصر تمتلك مدينة بحثية بها 24 معهدًا بحثيًا أكاديميًا، يتم الانتهاء منها خلال 3 سنوات، وكذلك الانتهاء من 10 معاهد خلال عام 2017.
وأشاد أ.د/على مسعود – عميد الكلية، أن الطلاب تم تدريبهم على أعلى مستوي من التدريب والتخطيط والبحث والتثقيف وكان هناك مواكبة لنماذج المحاكاة للبورصة ، والبنك المركزي ومجلس النواب ووزارة الخارجية وجامعة الدول العربية.
جدير بالذكر أن سوف يشهد حفل التخرج أ.د/على الدين هلال – وزير الشباب السابق، والسفير محمد العرابي – وزير الخارجية السابق وا.د/محمد عبدالغني وكيل شئون التعليم والطلاب.