رئيس جامعة بني سويف :300 طالب وطالبة تقدموا لرغبات تنسيق المرحلة الثالثة بالجامعة

13 Aug 2017
رئيس

أعلن الأستاذ الدكتور/علاء عبدالحليم - القائم بعمل رئيس جامعة بني سويف، عن استقبال معامل الجامعة ما يزيد عن 300 طالب وطلاب من طلاب الثانوية العامة المستجدين الناجحين امتحانات الدور الأول، خلال اليوم الأول لتسجيل رغبات الطلاب في المرحلة الثالثة.

وأوضح أ.د/علاء عبدالحليم، تقديم الجامعة خدماتها للطلاب من خلال معملي تكنولوجيا المعلومات بمبنى فاصل (7) بكلية التجارة والحاسب الآلي بكلية الآداب، مشيرًا إلى أنه تكليفه الإدارة العامة لشؤون التعليم والطلاب بالرد على استفسارات الطلاب الجدد وأولياء الأمور ، حرصا على تلافي مشكلات ومعوقات عملية تسجيل البيانات.

وأضاف أ.د/علاء عبدالحليم، أنه الحد الأدنى يبلغ للمرحلة الثالثة للشعبتين العلمية والأدبية 205 درجات بنسبة 50%، خلال الفترة من 12 حتى 14 أغسطس الجاري، على أن يكون إرجاء إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة حتى تُسَجَّل رغبات الطلاب الناجحين في امتحان الدور الثاني في الثانوية العامة لهذا العام، ثم إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة كاملة.

وأشار أ.د/محمد خضر – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه فيما يخص الفرق الأعلى ونقل القيد يتوقف على حصول الطالب على الثانوية العامة في النطاق الجغرافي لجامعة بني سويف والحصول على الحد الأدنى للكلية ونجاح الطالب ونقله للفرقة الأعلى مع موافقة مجلس الكلية بعد عمل المعادلة اللازمة، حسب طبيعة الكلية ووفق الإمكانات المتاحة. وأنه سوف يتم سداد المصروفات عن طريق خدمة فوري بالرقم القومي من أي محافظات الجمهورية.