رئيس جامعة بني سويف في استقبال وزير الأوقاف بحضور محافظ بني سويف

24 Sep 2017
رئيس

استقبل الأستاذ الدكتور علاء عبدالحليم – رئيس جامعة بني سويف، الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعه - وزير الأوقاف، بحضور السيد المهندس شريف حبيب - محافظ بني سويف وأ.د/ جودة مبروك عميد كلية الآداب، في مستهل زيارته للمحافظة، التي تشمل حضور مؤتمر الجامعة بعنوان "دور الشباب في البناء ومواجهة التحديات" - بقاعة الاحتفالات الكبرى بمسرح الجامعة.
أشار الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة - وزير الأوقاف ، أنه سوف يكون تطوير في منظومة وزارة الأوقاف خلال الفترة القادمة وسوف تتم إعادة تأهيل الأئمة والدعاة وخلال عام لن يصعد على المنبر إلا إذا كان على أعلى كفاءة وعلم ويكون قد اجتاز الاختبارات التى تعدها  الوزارة.
وقد رحب أ.د/ رئيس الجامعة بفضيلة وزير الأوقاف ومرافقيه والحضور وأبدى استعداد جامعة بني سويف وترحيبها بالتعاون مع وزارة الأوقاف وتدعيم خطة الوزارة للارتقاء بالدعوة والدعاة وتطوير منظومة العمل وتقديم كافة أشكال الدعم للنهوض بالعمل بالوزارة.
جدير بالذكر أنه كان في استقبال وزير الأوقاف، كلا من السيد مدير الأمن بالمحافظة وفضيلة الشيخ محمد نور - وكيل وزارة الأوقاف، والسيد المستشار العسكري ووكيل وزارة التربية والتعليم، وعددًا من القيادات الجامعية والشعبية والتنفيذيين والسادة أعضاء مجلس النواب.