رئيس الجامعة في زيارة مفاجئة للمدينة الجامعية للطلاب "إحالة المسئولين للتحقيق"

9 Nov 2017
رئيس

تفقد أ.د/منصور حسن رئيس الجامعة المدينة الجامعية للطلاب في زيارة مفاجئة استمع من خلالها إلى ملاحظات الطلاب أثناء تناول وجبة الغذاء حيث تفقد المطبخ و صالات تجهيز الطعام ووجه بتنفيذ كافة متطلبات الطلبة، وإزالة المعوقات التي قد تواجه القائمين بالعمل في المدن الجامعية، وأكد على حرص الجامعة على توفير كافة سبل الدعم والرعاية لأبنائها الطلاب وأن باب مكتبه مفتوح لتلقي الشكاوي.
وقد أحال المسئولين عن لجنة استلام التغذية إلى التحقيق كما تفقد المباني السكنية وأمر بتقديم رعاية طبية جيدة وتوفير العلاج للطلاب المقيمين بالمدينة وتوفير صالات لممارسة النشاط الثقافي والرياضي والاجتماعي ورصف الطرق الداخلية للمدينة.
اشار أ.د/ رئيس الجامعة الي أن المدن الجامعية أصبحت مجمع متكامل من حيث المباني والخدمات المتنوعة معلنا عن رغبته الشديدة في تسكين المستحقين من طلاب وطالبات   جامعة بني سويف في المدينة الجامعية حتي يكونوا تحت اشراف ادارة الجامعة لكونهم امانة يجب الحفاظ عليها.
و وجه سيادته النصيحة لأبنائه الطلاب بضرورة الاجتهاد والتفوق في الدراسة والمشاركة جنبا الي جنب في الانشطة المتنوعة لكونها تثقل وتبني شخصية الطالب حيث ان الجامعة توفر المهارات اللازمة التي يحتاجها الطالب للعمل علي إخراج طالب قادر علي المنافسة في سوق العمل المحلي و الاقليمي.