في جولة تفقدية داخل الحرم ...رئيس جامعة بنى سويف يتابع التزام الكافيتريا بالجودة

2 Dec 2019
في


 قام الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف اليوم بجولة تفقدية داخل الحرم الجامعي . وفي اطار حرصه على ضرورة المتابعة الميدانية والقيام بزيارات تفقدية بشكل دوري، تابع مدى التزام كافتيريا كلية العلوم بتوافر عنصر الجودة في الخدمة المقدمة للطلاب .
 وشدد رئيس الجامعة على ضرورة توافر مختلف الشهادات الصحية لدى كافة العاملين في كل كافتيريا داخل الحرم الجامعي، ووجه بأهمية الالتزام والاعتناء بالنظافة في الملبس والأدوات التي يتم استخدامها اثناء اعداد الوجبات الغذائية للطلاب ، مع أهمية القيام بارتداء قفازات، ويأتي ذلك في ضوء الحفاظ على الحالة الصحية للطلاب والطالبات، وكذلك الأشخاص العاملين بالجامعة، وكل من يتم تقديم تلك الخدمة لهم. كما اطمأن دكتور منصور على سلامة وجودة الوجبات الغذائية المقدمة للطلاب ، مؤكدًا على ضرورة الالتزام بالمواصفات والمعايير المقررة لضمان الحفاظ على صحة الطلبة، وشدد على الاهتمام بشكل مستمر بنظافة الكافتيريا.
 جدير بالذكر ان دكتور منصور وجه بضرورة الاهتمام بالشكل الجمالي للمنطقة التي تحيط بالكافتيريا أيضًا. كما حرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية، مع رئيس الجامعة؛ تعبيرًا عن سعادتهم بزيارته وحرصه على الاطمئنان على جودة الاطعمة الغذائية المقدمة لهم.