البيانات الاساسيه

السيره الذاتيه

أحمد شعبان عبد الحى جبر           Ahshaban2005@yahoo.com

قسم الهندسة الانشائية – كلية الهندسة

جامعة بنى سويف

البيانات الشخصية

تاريخ الميلاد          : 15 اغسطس 1972

محل الميلاد            :   القليوبية

الجنسية                :   مصرى  

 

ألمؤهلات العلمية

 درجة الدكتوراه فى الفلسفة فى الهندسة الانشائية  -

                         كلية الهندسة – جامعة القاهرة    2006

                 عنوان الرسالة : قوى القص فى البلاطات المركبة ذات الاتجاه الواحد                                                     

 درجة الماجستير فى الهندسة الانشائية  -

                         كلية الهندسة – جامعة القاهرة    2000

                                         عنوان الرسالة : تقوية الاعمدة الخارجية والركنية باستخدام القمصان الخرسانية المسلحة                                                     

 درجة البكلوريوس فى الهندسة المدنية  -

                         كلية الهندسة – جامعة القاهرة    1994

            بقدير عام جيد حدا مع مرتبة الشرف – مشروع خرسانة مسلحة بتقدير امتياز                                                     

           

 

 

الخبرات السابقة

-التدريس بقسم الهندسة الانشائىة وقائم بعمل رئيس قسم الهندسة المدنية – كلية الهندسة – جامعة بنى سويف (2010 وحتى تاريخه).   

-التدريس بقسم الهندسة المعمارية بالمعهد العالى للهندسة المعمارية 6 اكتوبر (1994- 2010 ).

-التدريس بقسم الهندسة المدنية بمعهد العاشر من رمضان(2006-2009).

-التدريس بقسم الهندسة المدنية بجامعة مصر للعلوم والتكنولوچيا (2007).

- استشارى المجلس الاعلى للجامعات في مشروع تطوير الكليات التكنولوجية (2009).

- استشارى تصميم المنشأت الخرسانية المسلحة والمقيد برقم 6059 / 1 - نقابة المهندسين.

- القيام بتصميم العديد من المشروعات الهندسية والاشراف على تنفيذها 


عنوان رسالة الماجستير

تقوية الاعمدة الخارجية والركنية باستخدام القمصان الخرسانية المسلحة

ملخص رسالة الماجستير

لايوجد

عنوان رسالة الدكتوراه

قوى القص فى البلاطات المركبة ذات الاتجاه الواحد

ملخص رسالة الدكتوراه

The main objectives of this research can be summarized as follows: 1- Study the shear transfer across interface in composite concrete-concrete sections subjected to stresses normal to the shear plane using push-off specimens. 2- Suggest a model used to predict the ultimate shear transfer capacity of Pre-Slabs. 3- Study the actual behavior of one way - two span continuous composite pre-slabs supported on 3 edges. This was achieved by testing pre-slabs with different interface treatment. 4- Theoretical analysis of composite pre-slabs using F.E.M. with the help of the push-off specimens test results. 5- Comparing the theoretical analysis with the experimental results to acsses the validity of the modeling.

جميع الحقوق محفوظة ©أحمد شعبان عبد الحى جبر