الشكاوى والمقترحات

متابعة صندوق الشكاوى والمقترحات الطلابية من خلال الآليات التالية: 

- التعريف بإجراءات الشكاوي والتعامل معها.

 - استلام الشكاوي المقدمة يدوياً أو المرسلة من مكاتب الإدارة العليا أو الموجودة في صناديق الشكاوي بالكلية.

 - إرسال الشكاوي واقتراح الحلول ورفع تقرير بها للإدارة العليا للمؤسسة. 

- تلقي الرد علي الشكوى من المختص وإبلاغ صاحب الشكوى بالرد. 

- إعداد تقرير سنوي عن الشكاوي وتحليل الأسباب وتقديم مقترحات عن الإجراءات الوقائية والتصحيحية.  



آلية فض صناديق الشكاوي:

يتم فض صناديق الشكاوي دورياً (كل أسبوعين) وذلك بواسطة لجنة ثلاثية مشكلة من:

 - عضو من اللجنة .

- إداري من سكرتارية.

 - طالب (يفضل رئيس أو أمين اتحاد الطلاب).

 - ما يستجد من مهام يتم تكليفها من قبل مجلس إدارة وحدة ضمان الجودة بالكلية.