الشكاوى والمقترحات
متابعة صندوق الشكاوى والمقترحات الطلابية من خلال الآليات التالية:
- التعريف بإجراءات الشكاوي والتعامل معها.
- استلام الشكاوي المقدمة يدوياً أو المرسلة من مكاتب الإدارة العليا أو الموجودة في صناديق الشكاوي بالكلية.
- إرسال الشكاوي واقتراح الحلول ورفع تقرير بها للإدارة العليا للمؤسسة.
- تلقي الرد علي الشكوى من المختص وإبلاغ صاحب الشكوى بالرد.
- إعداد تقرير سنوي عن الشكاوي وتحليل الأسباب وتقديم مقترحات عن الإجراءات الوقائية والتصحيحية.
آلية فض صناديق الشكاوي:
يتم فض صناديق الشكاوي دورياً (كل أسبوعين) وذلك بواسطة لجنة ثلاثية مشكلة من:
- عضو من اللجنة .
- إداري من سكرتارية.
- طالب (يفضل رئيس أو أمين اتحاد الطلاب).
- ما يستجد من مهام يتم تكليفها من قبل مجلس إدارة وحدة ضمان الجودة بالكلية.